Friday, February 28, 2020

فيروس كورونا: كيف تتعامل إيران مع تفشي الفيروس؟

تشير التقارير إلى أن حالات الإصابة بفيروس كورونا في تزايد مستمر في إيران، وهناالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعك قلق بشأن كيفية االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعستجابة الحكومة.
فريق تدقيق الحقائق في بي الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعبي سي بالتعاون مع القسم الفارسي، حاول رصد ما يحدث في إيران.

كم عدالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعد المصابين؟

سجلت إيران أكبر عدد مالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن الوفيات خارج الصين إضافة إلى تزايد حالات الإصابة، ومن الم
وقال الوصي على الضريح إن الناس يرون الضريح كمصدر للتعافي والاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعالشفاء ولذلك لا يمكن إغلاقه.
تقول الصحفية في القسمالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع الفارسي، رنا رحيمبور، "إن إغلاق الأضرحة خطوة كبيرة بالنسبة لرجال الدين، لكنه من غير المحتمل أنهم سيتخذونهالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعا ما لم يتعرضوا لضغوط دولية".الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع
وقد منعت الشرطة في طهران مقاهي "الشيشة" في جميع أنحاء المدينة كإجراء احترازي.
كما أُغلقت المدارس والجامعات في المقاطعات المتأثرة، وأُلغيت المباريات الرياالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعضية والمعارض وعروض دور السينما.
زودت منظمة الصحة العالمية إيراالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعن بأدوات التشخيص ومعدات الحماية للعاملين في مجال الرعاية الصحية.
وقال متحدث باسم وزارة الصحة الإيراالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعنية إن منظمة الصحة العالمية أرسلت أربع شحنات من المساعداتالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع حتى الآن.
ويشعر كالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعثير من الإيرانيين بالقلق بشأن نقص المعدات.
وقال أحد مستوردي المعدات الطبية إنه غير قادر على شراء أدوالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعات تشخيص الإصابة بالفيروس بسبب العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة، بحسب تقارير محلية.
ونقلت وكالة أنباء إيلنا الإيرانية عن رامين فلاح، عضو مجلس إدارة الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعرابطة مستوردي المعدات الطبية الإيرانيين قوله "إن العديد من الشركات الدولية مستعدة لتزويد إيران بأدالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعوات تشخيص الفيروس، لكن لا يمكننا إرسال قيمتها بسبب العقوبات".
ونفت الولايات المتحدة أن عقوباتها تقيد قدرة إيران على استيراد اللواالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعزم الطبية، موضحة أن البضائع الإنسانية معفية من العقوبات. لكن إيران تقول إن الشركات تجد صعوبة في تحويل المبالغ المالية عن طريق البنوك التي لاترغب في المخاطرة بانتهاك القواعد الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعالأمريكية وفرض عقوبات عليها.الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع
لم تحظر إيران السفر إلى الخارج، لكن دولا كثيرة منها تركيا وباكستان والعراق أغلقت حدودها.
وقد أوقفت كل من تركيا والإمارات الرحلات القادمة من إيران.
وقد يؤثر ذلك على الصادرات غير النفالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعطية الإيرانية، ما قد يجعل الاقتصاد الإيراني يعاني نتيجة لذلك.
وعلقت الحكومة الإيرانية الرالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعحلات الجوية إلى الصين في 2 فبراير/ شباط.
ومع ذلك، تشير سجلات الرحلالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعات الجوية إلى أن هناك تسع رحلات على الأقل بين إيران والصين منذ ذلك الحين.الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع

ماذا عن أقنعة الوجه؟

كما هو الحال في البلدان الأخرى التي تفشى فيها المرض، ظل الالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعإيرانيون يصطفون أمام الصيدليات لشراء الأقنعة الطبية وكذلك المواد الالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعمعقمة والمطهرات.
وارتفعت أسعار هذالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعه المنتجات إلى 10 أضعاف في الأماكن المتوفرة فيها.
وادعى البعض على وسائل التواصل الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلاجتماعي أن السبب وراء عدم توفر الأقنعة يرجع إلى أنه تم التبرالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعع بها للصين قبل بضعة أسابيع.
ووفقا لوكالة أنباء إرنا، فقد تبرعت إيران بثلاثة ملايين قناع للوجهالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع للصين "كعلامة على عمق الصداقةالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع الممتدة بين البلدين منذ عقود".الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع
وتشير تقارير محلية أيضا إلى أن الشركات الصينية قد اشترالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعت كميات ضخمة من الأقنعة من إيران مما تسبب في نقص في السوق المحلية.الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع
وقالت الحكومة الإيرانية ا إنها حظرت مالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعؤخرا تصدير أقنعة الوجه لمدة ثلاثة أشهر وأمرت المصانع بزيادة الإنتاج.
توقع أن يكالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعون الرقم الحقيقي أعلى مما أعلن عنه بكثير.
ومن المتوقع أن يسافر فريق الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعمن منظمة الصحة العالمية إلى إيران نهاية الأسبوع الجاري لتقييم الوضعالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع وتقديم الدعم.
يقول الرئيس الإيراني حسن رالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعوحاني إنه ليس هناك خطط لفرض حجر صحي على مدن وبلدات بأكملها.
ولا تزال المزارات الدينية مفتوحالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعة في مدينة قم، التي كانت مركز تفشي االاباحية الجنس & أنيل الجنس جمعلفيرووس في إيران، حيث يزور ملايين الحجاج الشيعة ضريح حضرة فاطمة المعصومة، كل عام من جميع أنحاء العالم.الاباحية الجنس & أنيل الجنس جمع
ونصحت السلطات المواطنين بتجنب التجمالاباحية الجنس & أنيل الجنس جمععات غير الضرورية، كما طلبت منهم عدم السفر إلى قم، ولكن السلطات لم تغلق المواقع الدينية في المدينة بشكل تام.

No comments:

Post a Comment